Hosting Your Business Can Count On - GoDaddy.com

السبت، 15 يونيو 2013

4 أمور يخبرنا بها iOS 7 عن الآيفون القادم

javascript:;

التقاط

عدد من الميزات التي جاء بها 7 iOS تلمح بمواصفات الأيفون القادم منها :

  • تحسينات في الكاميرا:
النظام يدعم التقاط فيديو بـ 60 إطار بالثانية بينما معيار الهاتف الذكي العادي 30 إطار بالثانية ! وهذا يعني أن الأيفون القادم يمكن أن يلتقط المعلومات مرتين في نفس الفترة الزمنية وهذا يعني تصوير لقطات أكثر وهو مثالي لإنتاج فيديو بالحركة البطيئة . أبل تحسن من مستشعر الكاميرا مما يزيد من جودة الصورة فهذه خطوة للأمام . ويمكن لهذه التغييرات عمل أناقة لخيارات تطبيق الكاميرا .
  • مستشعر جديد:
نحن نعلم أن iOS 7 يدعم الميل التي هي مقياس للإنحدار ، الإرتفاع ، الإنخفاض وخاصة فيما يتعلق بالجاذبية . ما هو أقل وضوحا هو ما إذا أبل تريد إضافة جهاز استشعار فعلي جديد بالطريقة التي فعلتها سامسونج مع الهاتف Galaxy S4 Active بإضافة مقياس للضغط الجوي والرطوبة . قياس هاتفك للإنحدار يمكن أن تكون ميزة مثيرة للإهتمام في مجموعة متنوعة من التطبيقات أو يمكن تغيير منظور الخرائط الثلاثية الأبعاد أو ربما تحسبن في تطبيق اللياقة البدنية . ومن الممكن أن تكون هناك ميزة للألعاب التي تعتمد على الواقع المعزز لمعرفة ما يحيط بك وموقعك !
  • أزرار تبديل جديدة:
iOS يشمل أزرار اسطوانية للتبديل على الشاشة والتي يمكن أن تجدها في قائمة الإعدادات ولكن في iOS 7 تغيرت وأصبح أقصر, ومن الممكن أن أبل ستعيد تصميم شكل أزرار الصوت في آيفون لتتناسب مع مع نظام التشغيل .
  • لا وجود للـ NFC :
لم نرى دعم أبل للـ NFC في iPhone 5 وإذا كانت تريد دعم الـ NFC فكانت لمحت لذلك في تطبيقها AirDrop
أنت ماذا تتوقع مواصفات الآيفون القادم ؟ فلنعرف توقعاتك في التعليقات ↓

0 التعليقات:

إرسال تعليق

بحث مخصص

Translate